Wednesday 24 June 2015

مركز إنسان للتدريب يستضيف المدربين فى إفطاره السنوى

صورة تجمع المشاركين فى الافطار 

وسط جو من الحبور و السعادة وبدعوة كريمة من مركز إنسان للتدريب وتنمية الموارد البشرية إقام إفطاراً رمضانياً فى فندق بردايس بالخرطوم ثال أيام رمضان المبارك لحوالى 40 مدرباً من مختلف التخصصات و المجالات.


صورة تدمعنى مع الزملاء حسن حسين..د. فايز وحافظ العمرى و محمد

بدأ البرنامج بعد الإفطار حيث رحبت الاستاذة نهى وقيع الله مدير مركز إنسان بالحضور ومهنئة بشهر الصيام والقيام متمنية لهم حياة عملية موفقة وشكرتهم بإسم المركز على تلبيتهم الدعوة.




جانب من الحضور 

تحدث السيد محمد العمرانى رئيس مجلس ادارة المركز مرحباً بالحضور شاكرا لهم تلبية الدعوة وأشار الى ان مركز انسان مفتوح لكل انواع التعاون ما بين المدربين و المراكز جميعاً لخدمة الانسانية و الوطن للنهوض بالكادر البشرى و الذى هو أساس التنمية والتطور و الاعمار متمسكين بشعار المركز "نبنى إنسان ليبنى الحياة" وقال ان هذا الافطار سيكون سنوياً.

صورة يظهر فيها المدرب وضاح والمهندس الفاتح مطر ويس يوسف 

حرزاوى ...اسامة ...حسن حسين يوم من الايام الروعة
عبر المدرب م: عمر قرافى رئيس مجلس ادارة مركز الثريا للتدريب عن سعادته بالتجربة الرائعة مابين مركز إنسان ومركز الثريا مشيراً الى تنفيذ أول دورة تدريب مدربين بالمركز وإن التعاون سيستمر مع المركز وكل المراكز الراغبة فى ذلك.

الثنائى حافظ العمرى واحمد النقشبندى ..ويظهر الزميل محمد طاهر 
تحدثت عن أهمية التعاون بين المدربين مع بعضهم البعض و المراكز مع بعضهم وضرورة البعد عن التنافس الحاد المضر والتحول الى مفهوم التعاون و الشراكات الذكية و التى حتماً ستكون مفيدة للجميع.

صورة ولا احلى 
عقب الدكتور العميرى على كلامى مؤمناُ عليه و أسماها مبادرة التعاون ز ابدى استعدادة على التعاون بشكل مفتوح مع الجميع وان سوق التدريب لا يزال يحتاج الى المزيد من المدربين والكثير من البرامج التدريبية خاصة المؤسسات.




الاستاذة انتصار كمال كانت ضمن الحضور حيث أشادت بفكرة الافطار وقالت هو بمثابة تجمع عفوى فى شكل اجتماع غير رسمى تحول الى نقاش مثمر مهتم بقضايا التدريب وسط جو من الود.. تطرقت الى ضرورة الاتفات الى كمسئولية اجتماعية مشرة الى اهمية العمل الطوعى وابدت استعدادها على المساهمة فى هذا المجال مع الجميع خدمة للمجتمع خاصة فى شرائحة الضعيفة مثل الفقراء و ذوى الاجتياجات الخاصة.

أحلى ناس فى احلى رمضان 
أورد الزميل حافظ العمرى إحصائية مهمة وهى ان عدد المدربين الحاصلين على شهادة تدريب مدربين اكثر من 6000 مدرب والمدربين العاملين الغير متفرغيت للعمل التدريبى 150 مدرب اما المتفرغين 48 مدرب فقط فى اشارة الى أن هنالك حوجة كبيرة للمدربين فى كل المجالات.

جانب من الحضور 

د. فايز عثمان حكى تجربته مع التدريب فى السودان قبل 10 سنوات و اكد بأن هنالك الكثير من العمل ينتظر المراكز و المدربين من خلال موقعه فى اتحاد المدربين الغرفة التجارية لأصحاب مراكز التدريب، كما اشاد باللفتة البارعة من مركز إنسان لتمكنهم من جمع كل هذا العدد من المدربين لأول مرة والتعرف على بعضهم البعض.

المدربة سميرة حسونة والمدربة راية مركز الثريا

المدرب أسامة محمد عثمان أشار الى ان التنافس الحقيقى يكون بين المدرب من خلال تطوير ادائه و ادواته للارتقاء بمهنة التدريب وشكر المركز على اتاحته هذه الفرصة للتواجد و التعرف على العديد من المدربين.

Add caption
تتابعت الكلمات حيث تحدثت المدربة سنية حسن مدير مركز سودافوركس للتدريب وكذلك المدرب احمد النقشبندى و الدكتور ايمن سهل و آخرين وختم الحديث الاستاذ حسن حسين مستشار التسويق بمركز إنسان الليلة موكدا على اساسيات التعاون وتقديم استشارات تسويقة للمدربين واعلن بان مركز انسان سوف يقدم عدد كبير من البرامج التدريبية بعد عيد الفطر الفطر المبارك.

استاذ العمرانى مدير رئيس مركز انسان وتظهر الزميلة انتصار كمال 
Add caption

مثل هذه الملتقيات نامل ان تتوالى ما بين المدربين و المراكز لما فيه مصلحة الوطن و الجميع.
ادارة مركز انسان ...شكرا لكم 

No comments:

Post a Comment