Tuesday 16 April 2013

بترلايف - ابو ظبي : صناعة القادة مهنة العصر ,أبوظبى مصنعنا.



( القادة المتميزين في ختام الدورة التدريبية يتوسطهم الاستشاري توني بيتر ) 

قادة الدول القوية يمتازون بمجموعة مهارات جعلت من دولهم منار 
 مركز بترلايف أبوظبى نفذ دورة دبلوم إعداد القادة و التي أقيمت بفندق روكو فورتية - أبوظبى في الفترة من 3 أبريل و حتى 14 أبريل 2013.



 و التي قدمها المدرب الاستشاري د. تونى بيتر و المدرب المعتمد الصادق و قيع الله 




 حيث كانت الدورة متسارعة الأحداث و شيقة حسب تعبير المتدربين و الذين حضروا من مختلف الجهات مثل إدارة بلدية أبوظبى و الشرطة و شركات البترول و البنوك  .




كانت الدورة تحمل في طياتها مهارات القيادة الفعالة و التخطيط الاستراتيجي واستثمار الوقت و كيف يكون للقائد المقدرة على استثمار الوقت في العمل و في الحياة




وجاء المدرب المعتمد الصادق و قيع الله ليقدم قيادة فرق العمل في يومين قدم فيهم جل خبراته و معلوماته بالتمارين الشيقة و التي شارك فيها متدربوا الدورة بفعالية و نشاط ومرح كبير






 , لم تكن الدورة مجهود فردى و إنما مجهود مقدر من متدربين أقوياء عزموا أن يصنعوا من أنفسهم قادة للمستقبل و بكل تأكيد نجحوا و تمكنوا من اجتياز الاختبارات التي وضعت في الدورة بنجاح و تفوق.




( منافسة قوية  بين الفريقين للحصول على افضل النتائج  ) 
وعد المدرب الاستشاري د. تونى بيتر الحضور بكل ما هو جديد لتعم الفائدة و لإيمان مركز بترلايف بأن القادة يصنعون النجاح في الدول ومن المهم أن تهتم الدول بصناعة القائد الفعال , كما قدم شكره فى الختام لكل الحضور و للمديرة الدورة الأستاذة الهام النور وسبقه فى الشكر متدربوا الدورة الذين أعربوا عن ثقتهم في بترلايف من خلال تعامل الأستاذة الهام النور معهم بطريقة احترافية في تجاوز كل الصعوبات و تذليلها لحضورهم الدورة . بترلايف دائما تفي بوعودها .

No comments:

Post a Comment