Friday 9 December 2011

برنامج بناء فريق العمل بشركة بترودار للبترول


شارك المدرب فى تقديم برنامج "بناء فريق العمل" للعاملين بشركة بترودار فى موقع الشركة بالجبلين مع المدرب الرائع " حسنين إسماعيل" .




شارك فى البرنامج 24 متدرباً قسموا الى ثلاثة قسموا الى ثلاثة مجموعات و إتسمت الأنشطة بالمنافسة الشدية والمرح.


تعرف المشاركون على أهداف التمارين والألعاب الخاصة ببناء الفريق وناقشوا أهمية تجانس المجوعة التى تكون الفريق.



فى الختام تعرف كل مشارك على نمطه بعد إجراء إختبار DOPE  ومعرفة أهميته على تجانس الفريق،  وفى الختام قضى المتدربون وقتا رائعاً وممتعاً وهى من أهداف التدريب أن يكون ممتعا ومفيداً.

Sunday 4 December 2011

حضور دورة فى مجال المخازن واللوجستيات


فى إطار تطوير الذات حضر المدرب دورة تدريبية فى الخرطوم بعنوان" Logistic & Warehouse Management  " أقامها مركز Define للتدريب والإستشارات – دبي قدمها الدكتور  طارق إسماعيل فى الفترة من 27 نوفمبر الى 1 ديسمبر أضافت الدورة الكثير من المعلومات فى مجال اللوجستيات .




Thursday 1 December 2011

مشاركة ختام دورة الذاكرة والتذكر بمركز بترلايف الخرطوم



أقام مركز بترلايف الخرطوم بقاعة جهاز التدريب التابع لوزارة الداخليه ولمدة أربعة أيام متتالية ابتداء من 23 من نوفمبردورة تدريبية   بعنوان " فن الذاكرة و التذكر " قدمها المدرب الدكتور محمد مصطفى مدرب معتمد من مركز بترلايف لندن  واستهدفت الدورة جميع المهتمين بهذه العلوم  وقد  وصل عدد الحاضرين إلى اثنان وثلاثون متدربا تنوعت  و اختلفت مجالاتهم   من أساتذة ومدربين و طلاب و أطباء و ضباط شرطة   وأفراد الأسرة.



 وأكثر ما لفت انتباه المدرب هو اختلاف الفئات العمرية مما عبر به عن سعادته بهذا الجو المليء بحب العلم و الرغبة في تطوير الذات على اختلاف الأجيال وهذا ما لاحظه في السودان ولم يلحظة في أي مكان آخر وبدعوة كريمة من المدرب د. محمد مصطفى من بترلايف مصر شارك المدرب الصادق وقيع الله فى إحتفال ختام الدورة بتوزيع الشهادات على المتدربين، الشكر الجزيل لدكتور محمد مصطفى ونتمنى له دوام التوفيق والتقدم.